الخميس، 31 مارس 2011

تعبت



تعبت ، في تركينة ظلام ... قلبي معبي ، مشات المحبة ، مشات الأحلام ... الحيوط تبكي ، عالفرش متكي ... راسي رزن عليا ، الدوخة لعبت بيا ... هز التليفون ، فرحتك يا مغبون ... خبر سعيد وحزين ، الألوان لكلها تنين ... لا مرة ولا ثنين ... زهرك راقد ، توا عامين ... تفرح نهار وتبكي في عشرين ... كرهت أهلك وناسك ، وباقي تصحح في راسك ... أرجع للثنية ، الدوخة رجعت عليا ...

إجبد الورقة ، وإجبد معاها النار ... دورها وأحرقها ليل ونهار ... أحرق معاها ضحكتك ... أحرق معاها بسمتك ... خليها تذوبلك قلبك ، تنسيك في لعبك ... الدنيا ظلام ، نحب ، و مخي تعب ... تعب ... تعبت معاها من الكتيبة ، نضحك كيف نتذكر ميغالو وبية الذيبة ، على خدي تهبط دمعة كيف نتذكر الحبيبة ... مشات ،  حكاية دخلت في حيط ... ما لقيت وين نبات ... فرشي صغير عليا ، أنا وخواطري ما تكفيناش الأرض هاذية ... دنيا مشاتني على يديا ، لا مؤنس ولا قلب يتلهى بيا ...


abuiyad

6 تعاليق:

Venus يقول...

cher caliméro,

une note vraiment triste, et ça m'a touché particulièrement car j'éprouve envers toi une très grande affection et un respect plus grand, donc ca me fait mal au coeur de te voir ainsi souffrir en silence

cher caliméro, même si du virtuel, , beaucoup de personnes t'aiment y compris moi, et ca nous fait quelque chose en te voyant en cet état, alors pour tout ceux qui t'adorent, redresse toi, on est tous à coté de toi

كاليمارو يقول...

Venus :)

Merci pour le soutien que tu m'apportes, certes virtuel mais crois moi ça me touche de savoir que tu m'épaules ... merci d'être là ma venus :)

Je tiendrais le coup , c'est juste passager, tout rentrera dans l'ordre bientôt, enfin je l'espère :)

EL FAN يقول...

يا كليمارو يهديك ... بش تكمل إتعبنا معاك :(
أيا صاحبي كوراج ... لباس ... نشالا ديما لباس ;))

كاليمارو يقول...

شكراً يا صديقي الفان يا باهي :) لباس لباس بحول الله

soulmate يقول...

une mélancolie qui me va droit au coeur, vide ton sac, vis ton chagrin, et savoure le s'il le faut, ça te passera :)

كاليمارو يقول...

soulmate

oui, ça finira par passer, tout est éphémère comme on dit :)
mais le plutot que possible je l'espère :)

إرسال تعليق

أعطي رايك