الثلاثاء، 11 جانفي، 2011

والله لا يحشمها

هو ملا شكون ... هذاك إلي البارح يبرر في الدم متع ابنائنا ... قلك مقر تجمع كسروه ... و بلدية دهمو عليها !
ما قلناش ومانيش قاعد نقول إلي التكسير باهي ... أما القتل ؟؟  نفترضو هوما غالطين ومتوحشين وهمجيين ... تقتلهم ؟؟

هو ما يحشمش على خاطر يسرق فينا ومازال يمد في منظرو في التلفزة يحب يركحنا بش يزيد يسرق ... قالك نعمل مواطن شغل ...ههههه ... يا ولدي باش تفهم ماناش مصدقينك ... ماعاش عنا فيك الثقة ... إنت تقتل فينا وأمهاتنا تزغرت ... ما فهمتش روحك ؟؟  

لا وإلي يزيد ينرفزك ... يجيك واحد من أطفال (كلمة شباب حرام فيهم -الشاب عندو مخ-) التجمع البنفسجي القصدوري ويقلك  "شبيكم تسميو فيهم شهداء ؟" ... بربي هذا إلي حرق شعيرك ؟؟ يعني عباد مخاخها خرجت بلكرتوش وإنت تتفلسف ؟؟ زايد ما يحشموش ... والله لا يحشموها ...

ولد الفار يطلع حفار ... سيدهم وزميمهم رقعة وما يحشمش ... مخيب راسو ... شايب مكمل مازال يسبغ في شعرو... ما يحشمش ... يا ولدي قلنالك فكنا ...طير ... إذهب ...تجبد ... أملص ... أعتقنا ... فش مزلت تخرف ؟ 

شدو علي أولادكم لا نقتلهم ؟؟ هذا مخك اش قلك بعد ثلاثة اسابيع من مواجهات ؟؟
شدو أولادكم راهم يلعبولهم بمخاخهم ؟؟ وإنت لعبت شوية بمخاخ العباد ؟
هاني باش نسكر المدارس ؟؟ بطبيعة تحبنا بهايم باش تعديها علينا إنت والمافيا متاعك ... تعيا إنت وتقبض يلي ما تحشمش !!

جماعة مهمش وطنيين وما يحبوش الخير لتونس ... ويستعملو في أطراف أجنبية ... الخير لتونس هو السرقة متع أموالنا ؟ الخير لتونس هو المثقفين إلي في الحبس ؟ الخير لتونس هو المحامين إلي ياكلو في العصا ؟ الخير لتونس هو أنا نموتو بالجوع ؟ الخير لتونس هو الصحافة بوفرنك ؟ الخير لتونس هو التلفزة البهيمة متاعك ؟ 

أنا إلي مبهتني كيفاش مازالو يبسطوا في الحكاية ... مازال يحكي على حالات شاذة ويحكي كان على الشغل ! يا ولدي الشغل أكهو ماشي في بالك ؟ 
قللنا معاش ننهب ... قللنا عمار باش نقيلو ... قللنا البوليس متاعي باش نربيه (أي على خاطرهم سقاط وشلايك من البريمة) ...قللنا التلفزة معاش تكذب عليكم ... بلغة أخرى أحكي معنا كراجل مسؤول واعتبرنا كناس تفهم ... وقتها شوف نسمعوك شوف لا ... على خاطرنا احرار !!

هو وجماعتو والبوليس ما يحشموش وإلي ناويين (والمجراب تهمزو مرافقو) يتاجرو بدمومات ابنائنا وجوهم بالكاغت الأحرش وسقاط أكثر منو ...


abuiyad

4 تعاليق:

noureddine يقول...

يا ولدي تهنى عليه وين حب يوصل نوصلو معاه..خارج يعني خارج

بنفسجيست حر يقول...

سخفني والله :(

Lilia يقول...

هو صحيح مايحشمش أما السيد الأخر طيح عليه، لتوى مكبش ومش حاشم على روحو

كاليمارو يقول...

ليليا : تو وين شفت التعليق متاعك ، سامحني ما فقتش به :)
والله الكلهم ارماز ما يفهمو كان بالعصا

إرسال تعليق

أعطي رايك